بتكليف من السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها، الدكتور طارق كور، قام اليوم الخميس 14 ماي 2026، المكلف بالأمانة العامة للديوان، السيد حنيفي سفيان، بزيارة تفقدية إلى ولاية عنابة للوقوف على الجاهزية والترتيبات اللوجستية الخاصة باحتضان فعاليات المخيم التكويني الثالث الوقاية من المخدرات، والذي سيُنظم بالتعاون مع وزارة الشباب.
استهلت الزيارة بعقد لقاء تنسيقي مع السيد مدير الشباب والرياضة للولاية، تلتها معاينة ميدانية لبيت الشباب “المجاهد بوكرديم أحمد” بمنطقة عين عشير للوقوف على مدى جاهزية المنشأة لاستقبال المشاركين، كما شمل البرنامج زيارة مركز علاج الإدمان “الرازي” وعقد اجتماع عمل مع السيدة رئيسة المصلحة لبحث آليات التنسيق الوقائي والعلاجي، ليختتم النشاط باجتماع مع السيد الأمين العام لولاية عنابة بمقر الولاية قصد وضع آخر الترتيبات وضمان المساهمة الفعالة لكافة المصالح المحلية في إنجاح هذا الحدث.


