بتكليف من السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها الدكتور طارق كور، أشرف السيد ياسين بوسهوة نائب مدير للتنسيق والمتابعة، اليوم الأربعاء 03 جوان 2026، على الانطلاق الرسمي لفعاليات الطبعة الثالثة من مخيم الشاب القرين، المنظم من طرف وزارة الشباب بالشراكة مع الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها وبمساهمة عدة قطاعات وهيئات فاعلة، وذلك بقاعة المحاضرات للمجلس الشعبي الولائي لولاية عنابة
وفي كلمته بالمناسبة، أكد السيد ياسين بوسهوة أن تنظيم مخيم الشاب القرين يجسد أحد المحاور العملية لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية، من خلال التركيز على الوقاية الميدانية وتعزيز مرافقة الشباب المتعافين من الإدمان، ودعم إعادة إدماجهم الاجتماعي والنفسي بما يضمن بناء مسارات حياة مستقرة وآمنة لهذه الفئة




