بتكليف من السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها الدكتور طارق كور، شارك السيد بادر بدر الدين نائب مدير للدراسات القانونية، الثلاثاء 12 ماي 2026، في اليوم التحسيسي حول ” الوقاية من المخدرات و المؤثرات العقلية ” بالإقامة الجامعية حيدرة 3 .
وتعكس هذه الخطوة الحرص المستمر للديوان على مد جسور التعاون مع المؤسسات الجامعية لضمان وقاية استباقية وفعالة، إذ تضمنت المشاركة إقامة جناح توعوي ومعرض إرشادي، سعيًا إلى تمكين الطلبة من المعارف الوقائية اللازمة، وتعزيز مساهمتهم في نشر الوعي المجتمعي



