logo2
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة العدل
الديوان الوطني لمكافحة المخدرات و إدمانها
التظاهرات الوطنية

مشاركة الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها في حملة تحسيسية بالإقامة الجامعية للبنات ببن عكنون

mn-11-05-2026

بتكليف من السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها الدكتور طارق كور ، شارك كل من السيد الطيب سعدي نائب مدير للبحث والوثائق، السيد ياسين بوسهوة نائب مدير للتنسيق والمتابعة ، السيد يوسف عبد الكريم نائب مدير بالنيابة للاتصال والعلاقات العامة ،الاثنين 11 ماي 2026، في اليوم التحسيسي حول مكافحة المخدرات والوقاية من آفاتها المنظم بالاقامة الجامعية للبنات ببن عكنون .

ويؤكد الديوان، من خلال هذه المشاركة، التزامه الدائم بمرافقة مختلف المبادرات الهادفة إلى بناء مجتمع واعٍ وخالٍ من المخدرات، لا سيما في الوسط الجامعي حيث تم بالمناسبة إقامة معرض توعوي داخل حرم الإقامة الجامعية ، في خطوة تعكس حرصه على ترسيخ ثقافة الوقاية لدى الطلبة وتعزيز الوعي المجتمعي

 

 

تظاهرات ذات صلة