logo2
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة العدل
الديوان الوطني لمكافحة المخدرات و إدمانها

ندوة المجلس الإسلامي الأعلى والديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها يرافعان من أجل استراتيجية وطنية شاملة لحماية المجتمع

   

تنظيم دورة علمية حول ” خطر المخدرات و أثرها على مستقبل الأمة”

 

وفقا للتقنيات والمعايير القانونية ومراعاة شروط السلامة وحماية البيئة: إتلاف وحرق 9 أطنان من المخدرات و10 ملايين قرص مهلوس

 

إتلاف كميات ضخمة من المخدرات و المؤثرات العقلية، في إطار التنسيق المتواصل بين مختلف أجهزة الدولة في مكافحة الإتجار غير المشروع بالمخدرات

 

مشاركة الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وادمانها في العملية الجهوية لإتلاف المخدرات والمؤثرات العقلية

بتكليف من السيد المدير العام للديوان لمكافحة المخدرات وادمانها الدكتور طارق كور، شارك السيد بوسهوة ياسين نائب مدير للتنسيق والمتابعة بالديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها، اليوم الأحد 03 ماي 2026، في تنظيم عملية اتلاف جهوية للمخدرات والمؤثرات العقلية، على مستوى ولاية الشلف، بحضور السلطات المدنية القضائية والأمنية. تمت هذه العلمية تحت إشراف اللجنة الجهوية المكلفة… متابعة قراءة مشاركة الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وادمانها في العملية الجهوية لإتلاف المخدرات والمؤثرات العقلية

إتلاف أزيد من 9 آلاف كلغ كيف وقرابة 200 كغ كوكايين وهيروين

 

وزارة الدفاع: اتلاف كمية ضخمة من المخدرات ، العملية تمت على مستوى ولاية الشلف بالناحية العسكرية الأولى

   

المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها يشارك في أشغال الندوة الوطنية التاسعة عشر للصيدلة

شارك السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وادمانها الدكتور طارق كور، اليوم الاثنين 27 أفريل 2026، في أشغال الندوة الوطنية التاسعة عشر للصيدلة، الموسومة بـ: ” الصيدلية الجزائرية على أعتاب نموذج جديد: السيادة الصحية وتوسيع مهام الصيدلي” بفندق الأوراسي (الجزائر العاصمة). هذا وتندرج التظاهرة في إطار إحياء الذكرى الثلاثين لتأسيس النقابة الوطنية للصيادلة الخواص… متابعة قراءة المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها يشارك في أشغال الندوة الوطنية التاسعة عشر للصيدلة

المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها يستقبل ممثلة برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة فيروس فقدان المناعة الايدز بالجزائر

استقبل السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها الدكتور طارق كور، اليوم الخميس 23 أفريل 2026 بمقر الديوان، السيدة صوريا عالم، ممثلة برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة فيروس فقدان المناعة الايدز بالجزائر. وقد شكل هذا اللقاء فرصة لتبادل وجهات النظر حول آليات العمل المشترك وبحث سُبل التنسيق الثنائي خاصة ما تعلق بالجهود الرامية إلى… متابعة قراءة المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها يستقبل ممثلة برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة فيروس فقدان المناعة الايدز بالجزائر

مشاركة الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها في حملة توعوية بجامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، تحت شعار: “حرّر نفسك، فالإدمان ليس حلاً.”

بتكليف من السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها الدكتور طارق كور، شارك المكلف بالأمانة العامة، السيد سفيان حنيفي، اليوم الأربعاء 22 أفريل 2026، في اليوم التحسيسي المنظّم بجامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، حول مكافحة المخدرات، التدخين والإدمان تحت شعار حرر نفسك فإدمان ليس حلا. ويؤكد الديوان، من خلال هذه المشاركة، التزامه الدائم بمرافقة… متابعة قراءة مشاركة الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها في حملة توعوية بجامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، تحت شعار: “حرّر نفسك، فالإدمان ليس حلاً.”