بتكليف من السيد المدير العام للديوان لمكافحة المخدرات وادمانها الدكتور طارق كور، شارك السيد بوسهوة ياسين نائب مدير للتنسيق والمتابعة بالديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها، اليوم الأحد 03 ماي 2026، في تنظيم عملية اتلاف جهوية للمخدرات والمؤثرات العقلية، على مستوى ولاية الشلف، بحضور السلطات المدنية القضائية والأمنية. تمت هذه العلمية تحت إشراف اللجنة الجهوية المكلفة… متابعة قراءة مشاركة الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وادمانها في العملية الجهوية لإتلاف المخدرات والمؤثرات العقلية
شارك السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وادمانها الدكتور طارق كور، اليوم الاثنين 27 أفريل 2026، في أشغال الندوة الوطنية التاسعة عشر للصيدلة، الموسومة بـ: ” الصيدلية الجزائرية على أعتاب نموذج جديد: السيادة الصحية وتوسيع مهام الصيدلي” بفندق الأوراسي (الجزائر العاصمة). هذا وتندرج التظاهرة في إطار إحياء الذكرى الثلاثين لتأسيس النقابة الوطنية للصيادلة الخواص… متابعة قراءة المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها يشارك في أشغال الندوة الوطنية التاسعة عشر للصيدلة
استقبل السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها الدكتور طارق كور، اليوم الخميس 23 أفريل 2026 بمقر الديوان، السيدة صوريا عالم، ممثلة برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة فيروس فقدان المناعة الايدز بالجزائر. وقد شكل هذا اللقاء فرصة لتبادل وجهات النظر حول آليات العمل المشترك وبحث سُبل التنسيق الثنائي خاصة ما تعلق بالجهود الرامية إلى… متابعة قراءة المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها يستقبل ممثلة برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة فيروس فقدان المناعة الايدز بالجزائر
بتكليف من السيد المدير العام للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها الدكتور طارق كور، شارك المكلف بالأمانة العامة، السيد سفيان حنيفي، اليوم الأربعاء 22 أفريل 2026، في اليوم التحسيسي المنظّم بجامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، حول مكافحة المخدرات، التدخين والإدمان تحت شعار حرر نفسك فإدمان ليس حلا. ويؤكد الديوان، من خلال هذه المشاركة، التزامه الدائم بمرافقة… متابعة قراءة مشاركة الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها في حملة توعوية بجامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، تحت شعار: “حرّر نفسك، فالإدمان ليس حلاً.”